الرياضة الليبية

تعرف على مواعيد مباريات منتخبنا الوطني لكرة الصالات ببطولة أفريقيا “المغرب 2020”         

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات التي تحتضنها مدينة العيون المغربية بداية من يوم الثلاثاء المقبل، مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني الأول للصالات ضمن المجموعة الأولى.

ويقص منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات شريط منافساته في البطولة بمواجهة نظيره المنتخب المغربي صاحب الأرض والضيافة مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 يناير الجاري، ويلعب فرسان الصالات مباراتهم الثانية في البطولة أمام موريشيوس يوم الخميس الموافق 30 من الشهر ذاته، ويختتم منتخبنا الوطني مباريات الدور الأول أمام نظيره الغيني يوم السبت الموافق الأول من فبراير المقبل.

 

فيما جاءت مواعيد مباريات المجموعة الثانية في البطولة ذاتها كالتالي: 

 

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات، قد أنهى مساء اليوم الجمعة، معسكره المغلق بمدينه المنستير التونسية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لكرة الصالات، تأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2020، بعدما كرر فوزه على نظيره المنتخب الجزائري بنتيجة (7 / 4)، بعد حسم لقاء الذهاب بـ5 أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى