الرياضة العالمية

تعرّف على مدرب برشلونة الجديد “سيرجي بارجوان” وموعد تقديمه للإعلام

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعيين سيرجي بارجوان لاعبه السابق، ومدرب فريق الرديف مديراً فنياً موقتاً الخميس، بعد ساعات من إقالة الهولندي رونالد كومان لسوء النتائج.

وقال برشلونة في بيان منذ قليل عبر موقعه الرسمي: “سيرجي بارجوان، المدرب الحالي لرديف برشلونة، سيتولّى المهام الموقتة للإدارة الفنية للفريق الأوّل. ستنتهي الفترة الموقتة على مقاعد الفريق الأول بعد تعيين مدرب جديد اثر إقالة رونالد كومان”.

ومن المنتظر أن يقدّم رئيس النادي بارجوان للفريق الأول خلال تدريبات اليوم الخميس، وسيظهر بارجوان غدًا الجمعة في مؤتمر صحفي لتقديمه للإعلام بحضور لابورتا.

ومن المقرر أن يقود بارجوان الفريق خلال مواجهة آلافيس السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحف الكاتالونية، تشافي هرنانديز لاعب الوسط السابق أبرز المرشحين لخلافة كومان، الذي أمضى نحو 14 شهراً على رأس الفريق وأقيل بعد تراجع الفريق للمركز التاسع في الليجا، وبدايته السيئة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعن سيرجي بارجوان والبالغ من العمر (49 عاماً)، فهو قد نشأ في برشلونة وكان في التشكيل الذي قاده الهولندي الطائر يوهان كرويف. وأمضى نحو عقد مع الفريق بالفترة من (1993-2002) قبل إنهاء مسيرته مع أتلتيكو مدريد عام 2005.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى