أهم الأخبارالرياضة العالمية

تقريرٌ جديدٌ يربط رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد في الصيف

جدّدت تقارير صحفية أخبارها حول أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، سيكون منفتحًا على مغادرة النادي، إذا طلب ريال مدريد الحصول على خدماته مرة أخرى.

كان الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عاجزًا عن منع “السيدة العجوز” من الإقصاء أمام بورتو من دوري أبطال أوروبا، وقد تم ارتباطه بالرحيل عن الفريق، منذ ذلك الحين.

بالإضافة إلى ريال مدريد؛ من المفترض أن أحد أندية رونالدو السابقة وهو مانشستر يونايتد مهتمٌ بلم الشمل مع المهاجم البرتغالي، على الرغم من أن رئيس يوفنتوس فابيو باراتيتشي أكد، مؤخرًا، أنه سيبقى في تورينو في موسم 2021-22.

ومع ذلك؛ أفادت “ماركا” أن رونالدو انتقل إلى يوفنتوس؛ من أجل دفعهم إلى المجد في دوري أبطال أوروبا، ولكن نظرًا لأن الأمور لم تسر بهذه الطريقة؛ فهو بالفعل منفتح على العودة إلى العاصمة الإسبانية.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد سيقيّم، الآن، جدوى الصفقة، وبينما لم يتبقّ أمام رونالدو سوى عام واحد على عقده مع يوفنتوس؛ فإن البلانكوس الذي يُعاني من ضائقة مالية قد يُواجه صعوبةً في تمويل صفقة وسط جائحة فيروس “كورونا”.

يملك اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، 30 هدفًا في 34 مباراة لفريق أندريا بيرلو، هذا الموسم، كما أصبح مستقبل مدربه موضع تساؤل في الأيام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى