الرياضة العالمية

توتنهام يزاحم أرسنال وبرشلونة على خدمات رافينها

أفادت تقارير أن توتنهام هوتسبير انضم إلى السباق للتعاقد مع رافينها مهاجم ليدز يونايتد المطلوب هذا الصيف.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب الدولي البرازيلي ملعب إيلاند رود بعد أن ساعد فريق جيسي مارش على ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

وينتهي عقد رافينها مع الفريق الأبيض في عام 2024، ولكن لا يزال من المتوقع أن يطالب النادي برسوم باهظة مقابل خدماته، حيث يعتقد أن إدارة ناديه قد طلبت 50 مليون جنيه إسترليني على الأقل لرحيله.

ويعتقد أن برشلونة على رأس قائمة انتظار اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، ومن المفترض أن يكون لديه عقد مدته خمس سنوات تم الاتفاق عليه مع اللاعب، لكن ظهرت شكوك حول قدرة البلوجرانا على إتمام صفقة الصيف نظرا لمشاكلهم المالية.

وارتبط أرسنال أيضا بانتقال لاعب رين السابق، لكن صحيفة “ذا أتلتيك” ذكرت الآن أن توتنهام قد ينافس نظيره في شمال لندن على توقيعه.

ويضيف التقرير أن رافينها لم يتواصل مباشرة مع ليدز لطلب الرحيل، لكن النادي قبل أن البرازيلي يريد تحقيق طموحاته الأوروبية.

ونتيجة لذلك، لن يقف ليدز في طريق رافينها إذا تم تقديم عرض مناسب، وقد اعترف البلانكوس بأنه لن يوقع على صفقة جديدة كما كان متوقعا في البداية.

ويقال أيضًا إن تشيلسي يراقب التطورات المحيطة بمستقبل اللاعب، لكن البلوز يعطون الأولوية لانتقال عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة.

وسجل رافينها 17 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 67 مباراة مع ليدز منذ وصوله في صيف 2020، بما في ذلك 11 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ورحب توتنهام بالفعل بفريزر فورستر وإيفان بيريسيتش في النادي في انتقالات حرة، ومن المتوقع حدوث موجة من الوافدين الجدد في الأسابيع المقبلة.

ويزعم أن توتنهام وافق على صفقات للتعاقد مع دجيد سبنس من ميدلزبره وإيف بيسوما لاعب برايتون أند هوف ألبيون، حيث من المحتمل أن يكلفه كلا الانتقالين ما يصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني مجتمعين.

وفي الوقت نفسه، أكد أرسنال وصوله الأول في الصيف يوم الاثنين، حيث انضم المهاجم البرازيلي ماركينيوس البالغ من العمر 19 عاما إلى النادي قادما من ساو باولو مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني.

كما سيصل حارس مرمى الولايات المتحدة مات تيرنر من نيو إنجلاند ريفولوشن قبل موسم 2022-23، بينما أكد ويليام ساليبا أنه سيبقى ويتطلع إلى إثبات نفسه مع فريق ميكيل أرتيتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى