الرياضة العالمية

توقعات ببقاء جوارديولا مع مانشستر سيتي وتمديد عقده

يقال إن مسؤولي مانشستر سيتي يتوقعون أن يُوقّع المدرب الإسباني بيب جوارديولا عقدًا جديدًا، مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، في المستقبل القريب.

من المقرر أن ينتهي عقد جوارديولا الحالي في ملعب الاتحاد في يونيو 2023، وكانت هناك مزاعم بأنه قد ينتقل من استاد الاتحاد العام المقبل، خاصة إذا كان قادرًا على الفوز بدوري الأبطال.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن الإسباني لا يمكنه الابتعاد عن السيتزينز، بعد أن بنى فريقًا مُهيمنًا منذ وصوله في عام 2016.

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل النادي قوله: “لا يستطيع بيب الابتعاد عن هذا، لقد أنشأ فريقًا يمكنه الاستمرار في الهيمنة لسنوات، ولديه كل شيء في السيتي، بما في ذلك العمل مع الأشخاص الذين يمنحونه حرية العمل بالطريقة التي يريدها”.

يُزعم أن جوارديولا حريص على البقاء لفترة طويلة في ملعب الاتحاد، ولا يريد المُضي قُدمًا على الرغم من ترك أدواره الإدارية مع برشلونة وبايرن ميونيخ، بعد أربع سنوات وثلاث سنوات على التوالي.

ويتقدم مانشستر سيتي حالياً بفارق تسع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما حجز مكانه في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه 4-1 على فولهام أمس السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى