الرياضة العالمية

توماس توخيل يكشف موقف حارس تشيلسي من مباراة أستون فيلا

أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن إدوارد ميندي حارس المرمى الفريق يسابق الزمن ليكون لائقًا لمواجهة فريقه الضخم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي يوم السبت.

لن يظهر ميندي ضد أستون فيلا في ستامفورد بريدج في كأس رابطة الأندية، مساء غدًا الأربعاء، بعد أن غاب بالفعل عن فوز البلوز خارج أرضه على توتنهام يوم الأحد وهي المباراة التي أدى فيها كيبا أريزابالاجا دوره وحافظ على شباكه نظيفة حيث ادعى الزائرون التقدم بنتيجة 3-0.

كان اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، يشعر ببعض الانزعاج في وركه قبل مواجهة تشيلسي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع زينيت سان بطرسبرج الأسبوع الماضي ثم تفاقم ذلك في مواجهة المهاجم أرتيم دزيوبا في نفس المباراة.

وفي حديثه قبل مباراة منتصف الأسبوع مع فيلا في الكأس، قال توخيل: “مندي لا يمكنه اللعب غدًا، ولم يكن في التدريبات حتى الآن لذا سنحاول بذل كل شيء ليوم السبت، لإعادة دمجه غدا للتدريب الفردي ونأمل أن يتواجد في المران يوم الخميس.

وأضاف: “أعتقد أن السبت ممكن لكنه سباق ضد الألم وسباق مع الزمن لذلك دعونا نرى، وآمل أن يعود إلى تدريب الفريق يوم الخميس وإذا سارت الأمور على ما يرام فيمكنه أن يكون جاهزًا ليوم السبت”.

نظرًا لأن المباريات أصبحت كثيفةً وسريعةً بالفعل في هذه المرحلة المبكرة من الموسم؛ أكد توخيل أيضًا أنه سيكون هناك بعض التناوب.

فمن المقرر أن يسافر تشيلسي إلى تورينو لمواجهة العملاق الإيطالي يوفنتوس بعد مباراة الفريق المرتقبة أمام مان سيتي في الدوري.

وتابع توخيل ‘الأمر يتعلق بحجم المباريات والأعباء التي كانت لدينا للاعبين كانت هناك بعض المباريات المكثفة”.

وواصل: “لن أعلن عن التشكيلة الآن ولكن ستكون هناك بعض التغييرات لأننا ننتهز الفرصة لإعطاء دقائق مهمة في مسابقة مهمة للاعبين الذين فاتتهم الدقائق في الوقت الحالي”.

الانتصار على توتنهام؛ يعني أن تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي إلى جانب ليفربول، مع تطابق سجلات الفريقين حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى