الرياضة العالمية

تين هاج يلمح إلى استبعاد ماجواير من التشكيل الأساسي لليونايتد

قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، إن هاري ماجواير لا يضمن مكانًا في التشكيلة الأولى هذا الموسم على الرغم من وجوده كقائد للنادي.

بدأ اللاعب الدولي الإنجليزي أول مباراتين للفريق في موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون أند هوف ألبيون وبرينتفورد، لكنه تواجد على مقاعد البدلاء في مواجهة ليفربول.

تألق رافائيل فاران إلى جانب ليساندرو مارتينيز في الدفاع ضد الريدز، ومن المقرر أن يظهر الثنائي مرة أخرى في مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون.

أرسل تين هاج تحذيرا لماجواير بشأن وقت اللعب وأشاد بفاران الذي لم يبدأ مشواره مع الفريق في بداية الموسم بسبب بعض مشاكل اللياقة خلال الصيف.

وقال تين هاج للصحفيين: “هذا لا يعني أنه عندما تكون كابتن الفريق، فإنك مؤهل للعب دائمًا، لا سيما عندما يكون لديك فاران أيضًا في فريقك”.

أضاف: “أولاً، لدينا خيارات وكما قلت سابقًا، فاران كان هائلًا في فترة ما قبل الموسم، كان علينا بناء قدراته البدنية، لذلك تأخر في الظهور مع الفريق في بداية الموسم”.

تابع: “ترى أنه عندما احتاجه الفريق، كان موجودًا حقًا ومكانته وما فاز به في الماضي يُظهر أنه يستطيع حقًا المساهمة في هذا الفريق، بالنسبة للفريق، هناك منافسة، ونحن بحاجة إليها”.

واصل: “فيكتور ليندلوف أيضًا قدم أداءً جيدًا في التحضير للموسم الجديد، لذا أنا سعيد لأنه سيعود يوم الأحد في الفريق بعد تخلصه من الإصابة، لذلك سيكون لدينا خيار آخر، وداخليًا، لدينا منافسة وهذا أمر جيد وأعتقد أن الفرق الكبرى بحاجة إلى هذا”.

يعتبر ماغواير وفاران ومارتينيز وليندلوف من بين المدافعين الأربعة لفريق تين هاج، بعد السماح لإريك بايلي بالانضمام إلى مارسيليا على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى