الرياضة العالمية

تين هاج يلمح للانتقال لتدريب مانشستر يونايتد في الصيف

أكدت تقارير أن مدرب أياكس إريك تين هاج يتلقى دروسًا في اللغة الإنجليزية وسط حديث عن انتقال محتمل في الصيف إلى مانشستر يونايتد.

أكد الشياطين الحمر أن البحث الشامل جار لتعيين خليفة دائم لأولي جونار سولشاير، مع استعداد رالف رانجنيك للانتقال إلى دور استشاري في نهاية الموسم.

يُعتقد أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان وتين هاج مدرب أياكس هما الأوفر حظًا لهذا المنصب، في حين تم أيضًا طرح انتقال قصير المدى لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ يعمل تين هاج الآن على تحسين مهاراته في اللغة الإنجليزية في حالة ما إذا كان الانتقال إلى أولد ترافورد يؤتي ثماره في الصيف، حيث يبدو مستقبله في أياكس أكثر غموضًا.

ويضيف التقرير أن عمالقة الدوري الهولندي يدركون نوايا المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، لمغادرة النادي قبل موسم 2022-23، وانهيار الانتقال المقترح إلى توتنهام هوتسبير الصيف الماضي كان بسبب مهاراته الضعيفة في اللغة الإنجليزية.

فاز تين هاج بلقبين في الدوري الهولندي ولقبيْن من بطولة كأس هولندا خلال فترة توليه تدريب أياكس، بالإضافة إلى وصوله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

وبحسب ما ورد؛ فإن الهولندي الذي فاز في 150 من أصل 202 مباراة مع أياكس؛ مستعدٌ للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع مان يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى