الرياضة العالمية

ريال مدريد يستعيد أحد أهم لاعبيه قبل موقعة الإياب أمام سان جيرمان

أفادت تقارير أن مدافع ريال مدريد ديفيد ألابا تمكن من التدرب بشكل كامل إلى جانب زملائه في الفريق، أمس الأربعاء، مع تعافي النمساوي من مشكلة في الفخذ.

وغاب اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، عن لقاء رايو فاليكانو في الدوري الإسباني بسبب إصابة عضلية، وكانت هناك اقتراحات بأنه قد يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية؛ فقد تدرب ألابا بنفس الوتيرة والشدة مثل زملائه في ريال مدريد يوم الأربعاء، وسيكون الدولي النمساوي جاهزًا لمباراة إياب دور الستة عشر ضد باريس سان جيرمان.

يزعم التقرير أنه من غير المرجح أن يتعرض قلب الدفاع للمخاطرة ضد ريال سوسيداد في الدوري بداية الأسبوع المقبل، حيث يفضل المدرب كارلو أنشيلوتي منحه وقتًا إضافيًا للتعافي استعدادًا المباراة الأوروبية في برنابيو.

انضم ألابا إلى لوس بلانكوس قادمًا من بايرن ميونيخ الصيف الماضي، وقد استمتع بموسم أول رائع في برنابيو، حيث ساهم بتسجيل هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة في 34 مباراة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، فيما يتأخر بهدف دون رد أمام باريس سان جيرمان قبل مباراة الإياب من دور 16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى