الرياضة العالمية

“جاتوزو” يعيش آخر أيامه مع الميلان.. و3 مرشحين لخلافته

يبدو أن جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، يعيش آخر أيامه على دكة بدلاء الروسونيري، في ظل سعي إدارة النادي للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن العلاقة بين المدرب جينارو جاتوز وإدارة نادي ميلان تشهد توترًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وأن رحيله عن تدريب الفريق أصبح وشيكا، حتى إذا نجح في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أحدث المنضمين لقائمة المرشحين لخلافة جاتوزو في تدريب ميلان، بداية من الموسم المقبل، لينضم إلى قائمة طويلة من المدربين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترشيح “إيمري” لقيادة الروسونيري بداية من الموسم المقبل، جاء بناءً على توصية من المدير التنفيذي الجديد لميلان إيفان جازيديس، الذي كان يعمل في نفس المنصب بالنادي الإنجليزي وكان وراء التعاقد مع المدرب الإسباني.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب ميلان خلفًا لـ”جاتوزو”، أنطونيو كونتي مدرب تشيلي السابق، وماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وماوريسيو ساري مدرب تشليسي، والمدرب الفرنسى المخضرم أرسين فينجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى