الرياضة العالمية

جاريث ساوثجيت يُحدّد 33 لاعبًا في قائمة إنجلترا ليورو 2020

تلقى بن وايت وبن جودفري وآرون رامسدال، أول استدعاء للمنتخب الإنجليزي، حيث اختار جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، ترينت ألكسندر أرنولد، من بين أربعة لاعبين لمركز الظهير الأيمن، في فريقه المؤقت، في بطولة يورو 2020.

مع تعامل الأسود الثلاثة مع قضايا مثل الإصابات والغائبين بسبب النهائيين الأوروبيين، أكد اتحاد الكرة أن فريقًا مؤقتًا أكبر سيتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء، بدلاً من المجموعة النهائية.

عيّن ساوثجيت مجموعة من 33 لاعبًا، سيتم تقليصها إلى 26 لاعبًا في الأول من يونيو، مما يسمح له بتضمين شكوك تتعلق بالإصابة مثل هاري ماجواير وجوردان هندرسون وكالفين فيليبس.

هناك أول استدعاء لمدافع برايتون وايت ومُدافع إيفرتون جودفري، بينما ينضمّ رامسديل، حارس مرمى شيفيلد يونايتد، إلى سام جونستون في تشكيلة الفريق، حيث يغيب نيك بوب؛ بسبب الإصابة.

استدعى ماسون جرينوود، مراهق مانشستر يونايتد، للمرة الأولى، منذ إعادته إلى بلاده بعد ظهوره الأول في أيسلندا.

غاب إريك داير، لكن ألكسندر أرنولد؛ عاد إلى المجموعة، إلى جانب زملائه في الظهير الأيمن ريس جيمس وكيران تريبيير وكايل ووكر.

بوكايو ساكا وأولي واتكينز وجود بيلينجهام، البالغ من العمر 17 عامًا، من بين الآخرين، الذين حصلوا على استدعاء أيضًا للمنتخب.

وضمّت القائمة كلاً من:

في حراسة المرمى: دين هندرسون “مان يونايتد” وسام جونستون “وست بروميتش” وجوردان بيكفورد “إيفرتون” وآرون رامسدال “شيفيلد يونايتد”.

خطّ الدفاع” ترينت الكسندر أرنولد “ليفربول” وبن تشيلويل وريس جيمس “تشيلسي” وكونور كوادي “ولفرهابتون” وبن جودفري “إيفرتون” وهاري ماجواير ولوك شو “مان يونايتد” وتيرون مينجز “أستون فيلا” وجون ستونز وكايل ووكر “مان سيتي” وكيران تريبيير “أتليتكو مدريد” وبن وايت “برايتون”.

خطّ الوسط: جود بيلينجهام “بوروسيا دورتموند” وجوردان هندرسون “ليفربول”

جيسي لينجارد وديكلان رايس “وست هام” وماسون ماونت “تشيلسي” وكالفين فيليبس “ليدز” وجيمس وارد براوز “ساوثهامبتون” ودومينيك كالفيرت لوين “إيفرتون” وفيل فودين “مان سيتي” وجاك غريليش “أستون فيلا”.

خطّ الهجوم: ميسون جرينوود وماركوس راشفورد “مانشستر يونايتد” وهاري كين “توتنهام” وبوكايو ساكا “أرسنال” وجادون سانشو “بوروسيا دورتموند” ورحيم سترلينج “مان سيتي” وأولي واتكينز “أستون فيلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى