الرياضة العالمية

جراهام بوتر يمنح الفرصة للشباب أمام مانشستر سيتي

ألمح المدرب جراهام بوتر، أن لويس هول وأوماري هاتشينسون لاعبي تشيلسي الصاعدين، يمكن أن يحصلا على فرصة ضد مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

بعد أن لعب 11 مباراة منذ 1 أكتوبر، بدأ البلوز في إظهار علامات التعب في المباريات الأخيرة في وقت استمروا في معاناتهم من إصابات خطيرة.

نجولو كانتي وريس جيمس وويسلي فوفانا وبن تشيلويل كلهم غابوا عن الملاعب، بالإضافة للحارس الأول كيبا أريزابالاغا، بينما كان ماتيو كوفاسيتش يعاني من مشاكل مع ربلة الساق.

بعد خسارته أمام أرسنال يوم الأحد، يواجه تشيلسي الآن مانشستر سيتي مساء الأربعاء، قبل أن يلعب مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه ضد نيوكاسل يونايتد بعد ثلاثة أيام.

مثلما فعل ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، من المتوقع أن يسمي بوتر فريقًا مليئًا بالفريق الأول واللاعبين الدوليين للمباراة على ملعب الاتحاد.

ومع ذلك أقر الإنجليزي، بأن هول وهتشينسون سيشاركان في فريقه لمواجهة الشمال الغربي.

قام هاتشينسون بالانتقال المفاجئ من أرسنال إلى تشيلسي خلال الصيف، وساهم منذ ذلك الحين بستة أهداف وست تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

كان صانع الألعاب البالغ من العمر 19 عامًا، على استعداد للذهاب في الواجب الدولي مع جامايكا حتى طلب تشيلسي البقاء مع ناديه.

في هذه الأثناء، يحصل هول على فرصة أخرى مع المجموعة الأولى، بعد تألقه في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيسترفيلد في بداية العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى