الرياضة العالمية

“جريزمان”: ميسي لم يرحب بوجودي.. وعودة نيمار صعبة

أعرب مهاجم برشلونة الجديد أنطوان جريزمان، عن سعادته بالتواجد رفقة بعثة الفريق الكتالوني في اليابان، لخوص بطولة راكوتين الودية استعدادًا للموسم المقبل، مؤكدًا تطلعه للمشاركة الأولى له مع الفريق أمام تشيلسي.

 

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس العالمية”، عن “جريزمان”، رده خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، حول ما إذا كان تلقى التهنئة من الأرجنتيني ليونيل ميسي بانتقاله إلى “كامب نو”، حيث قال: “سواريز رحب بوجودي بالفعل، ولكن حتى الآن لم تصلني رسالة من ميسي”.

وعبّر “جريزمان”، عن صدمته من شكوى أتلتيكو مدريد للاتحاد الإسباني بسبب انضمامه إلى برشلونة، معلقًا: “ما يهمني في الوقت الحالي التركيز مع فريقي والتأقلم الذي قد يحتاج لبعض الوقت لفهم أفكار المدرب”.

 

وحول إمكانية عودة “نيمار” إلى النادي الكتالوني، علق قائلاً: “لم نتحدث عنه في الفريق، لكنه لاعب رائع، ولديه قدرات فنية هائلة.. وكل شيء من الممكن أن يحدث في المستقبل لكنها صفقة صعبة”.

 

وارتبط اسم نيمار، خلال الفترة الماضية بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسبانية، والذي لم يقدم حتى الآن عرضًا رسميًا للنادي الباريسي لضم اللاعب، بحسب ما أكده مسؤولو “البي إس جي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى