الرياضة العالمية

حرب التصريحات تشتعل بين “كلوب” و”جوارديولا” قبل قمة البريمير ليج

اشتعلت حرب تصريحات بين المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، ونظيره الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصف جوارديولا، المهاجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بـ “الغطاس”، بعدما تحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعت الفريقن السبت الماضي.
 وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جينك في دوري أبطال أوروبا: “لست في المزاج الذي يسمح لي التحدث عن مانشستر سيتي في الوقت الحالي”. وأضاف: “ماني ليس غطاسًا، أنا متأكد 100% أنه ليس كما يصفه مدرب مانشستر سيتي، ولا أعلم كيف وصفه بهذه الطريقة”.

وتابع مدرب الريدز “لا أعرف كيف كان هناك وقت لجوارديولا للتعليق على ركلة جزاء ساديو ماني التي لم تُحتسب أمام أستون فيلا”. واختتم كلوب: “رغم ذلك، ماني كان يستحق ركلة الجزاء، لم يغطس، كان هناك التحام بين ساديو ومدافع أستون فيلا، لم يكن غطاسًا أبدًا”.

يشار  إلى أن ليفربول سيستصيف منافسه مانشستر سيتي، الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى