الرياضة العربية

حمدو الهوني يفتك بأحلام “الزمالك” في دوري أبطال أفريقيا

قاد النجم الليبي الدولي حمدو الهوني، فريقه الترجي التونسي لفوز ثمين أمام الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز الهوني هدف المباراة الوحيد والفوز للترجي من تسديدة قوية سكنت شباك حارس الزمالك، ليفتك بأحلام الزمالك في التأهل للدوري التالي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك يُمنّي النفس بالفوز اليوم؛ من أجل عودة الأمل في الصعود لدور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي.

بهذه النتيجة عزز الترجي التونسي صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط، يليه مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط، ثم الزمالك بالمركز الثالث برصيد نقطتين، وتونغيث السنغالي رابعًا برصيد نقطة واحدة.

الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مُكوّن من: محمود جنش في حراسة المرمي، أحمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد – فرجاني ساسي في خط الوسط، أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – أسامة فيصل في خط الهجوم.

أما الترجي فبدأ اللقاء بالتشكيل التالي: فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى،عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – حمدي النقاز – إلياس الشتي في خط الدفاع، فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيث – حمدو الهوني في خط الوسط،ويليام توجي – عبد الباسط خالد في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى