الرياضة الليبية

خاص| الجماهير تزين مدرجات ملعب طرابلس الدولي غدًا.. و”ريميسا” تدعو للالتزام بالكمامة والتباعد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، لخوض ثاني مبارياته الودية، أمام ضيفه فريق باميندا الكاميروني، غدا السبت على ملعب طرابلس الدولي، استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وكان الأهلي طرابلس قد فقد نتيجة مباراته الأولى أمام نظيره باميندا الكاميروني، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، بنتيجة 1 / 2 لصالح الفريق الكاميروني.

وكشف مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن مباراة الغد بين الأهلي وضيفه الكاميروني سوف تقام بحضور الجماهير التي ستزين مدرجات ملعب طرابلس الدولي منذ فترة طويلة.

من جانبه يدعو موقع “ريميسا” الرياضي، جماهير الأهلي طرابلس لاتباع الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات الوقائية التي حددتها اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا والتي في مقدمتها ارتداء الكمامات والتباعد بمسافة لا تقل عن متر واحد وعدم المصافحة، خاصة وأن نجاح مثل هذه التجارب سوف تمهد لعودة الجماهير للمدرجات في المباريات الرسمية بالموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي “الكاف” جنب الأهلي طرابلس خوض الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية حيث سيشارك الزعيم بداية من دور الـ32 للبطولة وهو ما يمنح الفريق الاستعداد بشكل جيد قبل خوض غمار المنافسة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى