الرياضة الليبية

خاص | القاضي يحضر اجتماع رؤساء الوفود المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب

حضر عزالدين القاضي، رئيس الوفد الليبي المشارك في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب، اجتماع روؤساء الوفود الأفريقية المشاركة بالبطولة الخاص بالأمور التنظيمية للدورة.

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة الأمور التنظيمية واستعراض برنامج الإقامات ومواعيد الوصول والمغادرة للوفود والتأكد من ” كوتة” كل وفد واستخراج بطاقات المشاركة.

وأبدى عدد كبير من روؤساء الوفود انزعاجهم وعدم رضاهم من بعض الأمور التنظيمية المتعلقة بالإقامة، بالإضافة إلى عرقلة منح التأشيرة للإعلاميين المرافقين للبعثات الأفريقية المشاركة في الدورة القارية.

من جانبه أكد القاضي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه تابع برنامج تسكين اعضاء الوفد الليبي وترتيب كافة الامور التنظيمية المتعلقة بالمشاركة الليبية في الدورة الأفريقية.

يُذكر أن الدفعة الأولى من البعثة الليبية قد وصلت، أمس الأربعاء، إلى مدينة الرباط بعدد تسعة أشخاص وهم منتخب الكرة الطائرة الشاطئية (لاعبان ومدرب) ومنتخب الجودو (رياضيان ومدرب) بالإضافة إلى 2 إداري  والمسؤل المالي.

وكان رئيس الوفد الليبي عزالدين القاضي قد توجه إلى المغرب منذ الأحد الماضي، وذلك عقب اجتماعه في ليبيا مع مندوبي وممثلي الاتحادات الرياضية المعنية بالمشاركة، لبحث أخر الاستعدادات لمشاركة رياضيي ليبيا في الدورة التي ستؤهل المشاركين فيها لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى