الرياضة الليبية

خاص| المنتخب الوطني يواجه جزر القمر وديًا في تونس يوم 8 أكتوبر المقبل

كشف كمال الترهوني، المدير الإداري لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن نجاح الطاقم الإداري في الاتفاق على خوض فرسان المتوسط لمباراة ودية في فترة التوقف الدولي للفيفا خلال الشهر المقبل.

وقال الترهوني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه تم الاتفاق مع منتخب جزر القمر على خوض مباراة ودية دولية أمام منتخبنا الوطني الأول يوم 8 أكتوبر المقبل في دولة تونس الشقيقة، وتحديدا على ملعب المنزة وفقا لطلب الجهاز الفني بقيادة المدرب علي المرجيني.

وأضاف “الترهوني” أن بعثة المنتخب الوطني المتواجدة حاليا في مدينة زوارة تنتظر الحصول على الموافقة المكتوبة لدخول تونس عن طريق البر من خلال معبر رأس أجدير الحدودي، حيث تم منح الموافقة المبدئية لبعثة فرسان المتوسط للدخول إلى الأراضي التونسية.

 

وأشار إلى أن المنتخب الوطني سيغادر إلى مدينة سوسة التونسية بداية من الأسبوع المقبل، لإقامة معسكر مغلق هناك استعدادًا للاستحقاقات القادمة والتي تتضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأختتم الترهوني تصريحاته بالإشارة إلى أن معسكر المنتخب في تونس سيستمر إلى منتصف أكتوبر المقبل أي إلى أيام الفيفا (فيفا داي)، والتي سيخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتين وديتين سيتم تحديد هوية المنتخبات خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى