الرياضة الليبية

خاص بالصور | الاتحاد الليبي للرماية يطلق حملة تطوعية لتعقيم المنشآت

أطلق الاتحاد الليبي للرماية، اليوم السبت الموافق 21 مارس 2020، مبادرة تطوعية لإجراء عمليات تعقيم مراكز إيواء النازحين والمخابز والأسواق في نطاق بلدية حي الأندلس.

وأكد عادل قريش، رئيس الاتحاد الليبي للرماية، إن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم العمل التطوعي في وطننا الغالي ليبيا والذي يطلق العديد من المبادرات والتحديات لمكافحة فيروس كورونا ومنع انتشاره في الوطن العزيز علينا جميعا.

وقال قريش، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه سيتم غدًا الأحد تعقيم دار العجزة والمسنين ودار رعاية الأيتام وبعض المرافق الإدارية الأخرى بطرابلس.

وأضاف أن العمل التطوعي وحجم الانخراط فيه يعد رمزاً من رموز تقدم الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي، ازداد انخراط مواطنيها في أعمال التطوع الخيري.

وتابع: “كما يعد الانخراط في العمل التطوعي مطلب من متطلبات الحياة المعاصرة التي أتت بالتنمية والتطور السريع في كافة المجالات”.

وأشار إلى أن ما يقوم به اتحاد الرماية من إطلاق مبادرة تعقيم المنشآت بحي الأندلس يعد دورا مجتمعيا من اداوار الاتحادات الأهلية لاسيما في ظروف عصيبة مثل هذا الظرف الحالي المتعلق بمواجهة فايروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى