الرياضة الليبية

خاص بالصور| سند بالروين يجتاز المرحلة الثانية لاختبارات الكيوكوشن ويحصد الحزام الأصفر

أكد الرياضي سند بالروين، أن فرع منظمة الكيوكوشن الدولية بمدينة بنغازي أجرى اختبارات المرحلة الثانية للترقية للحزام الأصفر (الاشتباك)، مشيرا إلى أنها تمت بنجاح بعد الاشتباك مع 20 مقاتلا من مختلف الأندية.

 

وقال بالروين، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” اليوم الأربعاء، إنه تحصل على الحزام الأصفر مع شهادة المقاتل الحقيقي، مضيفا أن التجهيز والتحضير للمرحلة الثانية كان من خلال إقامة معسكر تدريبي استغرق 160 يومًا بدون انقطاع .

 

وأوضح أن التركيز في  المعسكر التدريبي كان يشمل اللياقة البدنية (سويدي  كروس فيت)، والنظام الغذائي الصحي والتركيز على المرونة وتقوية المعدة بأعداد كبيرة وتقوية عضلات الأرجل (القرفصاء) بأعداد كبيرة وتقوية الجسد  (قوة تحمل وحديد فتنس)، والتكنيك القتالي لساعات طويلة والتركيز والسيطرة التامة على النفس.

 

وأشار بالروين إلى أن المعسكر تضمن الاشتباكات العنيفة ودورات مبدئية في التحطيم (التكسير) بالإضافة إلى تدريبات على شاطيء البحر (قبل الفجر وبعده)، والهرولة لمسافات طويلة (من جزيرة الطيارة بنغازي إلى منطقة قاريونس طريق الوادي)، وسرعات في طريق (جليانة) وسرعات على الرملة  (شاطئ الصابري)، لافتا إلى أن تركيزه أنصب على تقوية جميع  اللكمات (تكرارت بأعداد كبيرة)، وعلى تقوية جميع ضربات الأرجل (تكرارات بأعداد كبيرة).

 

وفي ختام تصريحاته توجه سند بالروين بالشكر لرئيس فرع المنظمة الدولية للكيوكوشن، عبدالسلام الشهيبي، وبالتقدير للمشرفين على هذا المعسكر التدريبي، المقدم. سانسي محمد العمامي، والدكتور سانسي زكريا الرملي، على ماقدموه من مجهودات واجتهادات في هذه المرحلة.

 

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الأولمبية الليبية أصدرت قرارا الأسبوع الماضي بتشكيل لجنة فنية للعبة الكيوكوشن برئاسة عبدالسلام الشهيبي تكون مهمتها التحضير والتأسيس لإنشاء اتحاد عام خاص باللعبة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى