أهم الأخبارالرياضة الليبية

تفاصيل حديث الشلماني مع مسؤولي “الكاف” من أجل مصلحة الكرة الليبية

حضر عبد الحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الذي عُقد اليوم في كيجالي برواندا.

وحضر الشلماني اجتماع اليوم بصفته أحد أعضاء المكتب التنفيذي بالكاف.

وعلم موقع “ريميسا” أن الشلماني حرص على استثمار وجوده بهذا الاجتماع الذي يضم قامات كبرى بالرياضة الأفريقية والدولية، من أجل تحقيق أكبر نفع لكرة القدم الليبية، من خلال التحدث مع أعضاء المكتب التنفيذي، عن قضايا تهم الكرة الليبية على رأسها المطالبة بسرعة رفع الحظر دوليًا عن ملعب طرابلس، على غرار ملعب شهداء بنينا.

وكان الشلماني قد حضر أمس الجمعة أيضًا اجتماع رؤساء الأقاليم “المناطق الأفريقية” بصفة “رئيس اتحاد شمال أفريقيا” مع رئيس الاتحاد الأفريقي، بخصوص التطوير وانطلاق بطولة المدارس على مستوى الدول وثم الأقاليم وثم الاتحاد الأفريقي.

وشهد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف اليوم، مناقشة العديد من الملفات المهمة، أبرزها أجندة البطولات الفترة القادمة بما يتوافق مع ظروف انتشار فيروس كورونا.

كما تم عرض فكرة إقامة بطولة دوري السوبر الأفريقي، حسب مقترح سابق قدّمه السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وشهد الاجتماع أيضًا حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني إنفانتينو”، ومدير قسم التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أرسين فينغر؛ من أجل تقديم الأفكار والمقترحات المطلوبة لتطوير الكرة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى