الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. العدّاء أنور الدكام: “أنهيتُ مشاركتي في بطولة توزر التونسية في الترتيب الثاني”

قال العدّاء الليبي أنور الدكام إنه يسعى لرفع راية ليبيا في بطولة بنزرت التونسية، وأن هناك أبطالاً من كل المدن والمناطق الليبية لكنهم يحتاجون للدعم من المسؤولين.

وقال “الدكام” في تصريحات خاصة لموقع ريميسا الرياضي: “أنهيت مشاركتي في بطولة توزر التونسية التي أقيمت على مسافة 50 كيلو مترا، وحصلت على الترتيب الثاني، وكانت مشاركتي باسم نادي رفيق صرمان وأنهيتُ السباق في زمن ثلاث ساعات وأربعين دقيقة”.

وأضاف “الدكام” أنه يستعد للمشاركة في بطولة أخرى، حيث قال إنه يسعى لرفع راية ليبيا في بطولة بنزرت التونسية، التي ستقام على مسافة 100 كيلو متر، وهي أول مشاركة له في هذه المسافة.

وناشد “الدكام” في تصريحاته الجهات المسؤولة وذات العلاقة بدعم الألعاب الفردية؛ لما في ليبيا من خامات، حيث لدينا أبطال من كل المدن والمناطق الليبية لكنها تحتاج إلى دعم من المسؤولين.

وكان “الدكام” قد حصل على الترتيب الثاني في ماراثون توزر الدولي “ألترا غزال”، الذي أقيم بمدينة توزر التونسية لمسافة 50 كيلومترًا تحت إشراف وتنظيم جمعية قصر هلال التونسية لألعاب القوى، بالشراكة مع الاتحاد التونسي للرياضة، وشهد مشاركة ما يقارب مائة متسابق من معظم دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى