الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | أندية المنطقة الشرقية تتخذ 3 قرارات مهمة لحل أزمة الكرة الليبية

أسفر الاجتماع الذي عقدته، مساء اليوم السبت، أندية المنطقة الشرقية في قاعة اجتماعات فندق تبستي ببنغازي لمناقشة الأزمة التي تعصف بمستقبل فرق أندية كرة القدم الليبية، عن اتخاذ تلك الأندية لـ3 قرارات مهمة.

1- يتم تشكيل لجنة تسييرية لأندية المنطقة الشرقية بالكامل تتكون من 4 أعضاء هم:

خالد السيعطي.. رئيسا – عن بنغازي

عبدالمولي محبوب الفاخري..  خليج سرت

ناجي عبدالسلام الناجي .. طبرق

حمد شاهين. . الجبل الأخضر 

2- مطالبة بعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة، على أن يكون طلب هذه الجمعية برسائل جديدة تبدأ من لحظة انتهاء اجتماع الأندية الشرقية.

3- الكشف عن الرد الرسمي الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وقام بإخفائها المكتب التنفيدي للاتحاد، حيث قام الفيفا بالتأكيد على أن اجتماع المكتب التنفيذي للإطاحة بجمال الجعفري الرئيس السابق للاتحاد صحيح ولكنه طالب بعقد اجتماع جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للاتحاد خلال 3 أشهر وهذا لم يحدث حتى الآن.

يشار إلى أن الأندية التي حضرت الاجتماع اليوم في مدينة بنغازي هم: الأهلي بنغازي – الهلال – نجوم بنغازي – الصواعد – التعاون – نجوم أجدبيا – الوفاق أجدبيا – القلعة البريقة – البراق البريقة – توعية جالو – الأخضر – الأندلس – الهلال طبرق – الصداقة – الأنصار – الفداء القيروان.  

وكانت مصادر خاصة قد كشفت لـ”ريميسا” أن 21 ناديًا من المنطقة الشرقية طالبوا بشكل رسمي بعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الأهلي بنغازي دعا إلى اجتماع طارئ لأندية المنطقة الشرقية لمناقشة أزمة تأخر انطلاق الدوري الممتاز، وطلب اجتماع طارئ للجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم لحل الأزمة التي تعصف بمستقبل فرق أندية كرة القدم الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى