الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أندية المنطقة الشرقية تدشن رابطة وتدعو عمومية اتحاد الكرة للاجتماع

أعلنت أندية المنطقة الشرقية، اليوم السبت، عن تدشين رابطة تضم نحو 66 من أندية المنطقة التي دعت إلى انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في أقرب وقت.

واجتمع اليوم ممثلي مايقرب من 66 ناديًا، بشركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي وبرعاية من رابطة أندية بنغازي الكبرى، لبحث تدشين الرابطة وعددًا من الملفات على الساحة الرياضية الليبية.

وأسفر الاجتماع عن تدشين وإنشاء رابطة الأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية واعتبارها هي الممثل الوحيد للأندية في المنطقة الشرقية.

وطالبت الأندية المجتمعة عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، بانعقاد الجمعية العومية لاتحاد الكرة في اجتماعها العادي أو في أقرب وقت ممكن.

وكان الاجتماع قد ناقش عدة بنود منها؛ ضرورة وجود آلية لعقد جمعية عمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم، فضلا عن مناقشة إقامة المسابقات الرياضة، ومعالجة أي أشياء ترتبت على المسابقات السابقة.

كما تضمنت المناقشات، مقترح إنشاء رابطة المنطقة الشرقية لأندية لديها أهداف محددة في تفعيل دور الأندية الرياضية، والبحث عن مصلحة الكرة الليبية.

ودعا المجتمعون إلى ضرورة لم الشمل وإنهاء الخلافات، والتوحد ومعالجة كل الإشكاليات في الاتحادات الرياضية والعمل على الرفع من قيمة الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى