الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الأصدقاء بطلا لبطولة ليبيا للسلام على حساب نجوم صبراتة

في أجواء رياضية رائعة وجميلة، أسدال الستار، مساء أمس الاثنين، على منافسات بطولة ليبيا للسلام التي أقيمت في مدينة صبراتة، والتي تعد الأولى على مستوى المنطقة الغربية.

وفي ختام البطولة أقيمت مباراة نهائية قوية وحماسية بحضور جماهيري غفير، بين فريقي الأصدقاء ونجوم صبراتة، حيث أنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادق الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث بادر النجوم بالتسجيل بهدف عكسي في الشوط الأول من المباراة وعدل الأصدقاء في بداية الشوط الثاني.

واستمرت أحداث المباراة بهجمة هنا والأخرى هناك، في ظل تميز الحارس حسام الضبع، حامي عرين النجوم، حتى أطلق الحكمان عبدالمنعم أبوصلوعة وإبراهيم الشعباني صافرتهما بانتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز والمتوج بلقب وكأس البطولة ونجح فريق الأصدقاء في الفوز على نجوم صبراته والتتويج باللقب بنتيجة 3 / 2 بعدما أهدر اللاعب أحمد الكعامي لاعب النجوم الركلة الثالثة ليحرم فريقه من التتويج بهذه البطولة.

وفيمت يخص الجوائز الفردية في البطولة فقد تحصل الحارس حسام الضبع على جائزة أفضل حارس في البطولة، وتحصل اللاعب محمود عبوب على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وتحصل اللاعب عبدالخالق بالحاج على جائزة هداف البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى