أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو… البركي: أقيم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوب النادي الأهلي وغياب مندوب إنيمبا النيجيري

يخوض، الخميس، فريق الأهلي بنغازي مباراته أمام فريق إنيمبا النيجيري على أرضية ملعب بنينا بمدينة بنغازي، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية.

وقال رمزي البركي المتحدث الرسمي باسم نادي الأهلي بنغازي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: إن فريق الأهلي سيخوض يوم الخميس مباراته أمام إنيمبا النيجيري على تمام الحادية عشرة لحساب مرحلة الإياب، حيث إن جميع الأمور تسير بشكل ممتاز والمعنويات عالية لكافة الرياضيين والجميع عاقد العزم على الظفر بثلاث نقاط.

وأضاف البركي في تصريحاته: الفريق يتواجد مع رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن أنيس بوجلبان؛ لحث الفريق على بذل المزيد من الجهد والظفر بنتيجة المباراة واقتلاع إحدى أوراق التأهل إلى دور الثمانية.

وأكمل البركي: إن الفريق على أكمل الاستعداد لهذه المباراة التي سيقودها طاقم تحكيمي من السنغال، وسيصل الفريق النيجيري بعد ساعات من الآن، حيث أقيم اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوب النادي الأهلي وغياب مندوب إنيمبا النيجيري، وسنُقدّم مباراة كبيرة وسنُفرح جمهور الأهلي وتعمّ الفرحة ليبيا بعون الله.

وكانت إدارة الأهلي بنغازي الليبي قد تقدمت بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على خلفية قرار الكاف الذي يقضي بتأجيل مباراة الأهلي بنغازي أمام إنييمبا النيجيري التي كان من المقرر إقامتها الأربعاء إلى الخميس؛ بسبب عدم مقدرة إنييمبا على الحصول على طيران خاص ينقله إلى ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى