الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الديب يكشف عن نشاطات “الشباب والرياضة” بفرع الزاوية 

شدد فتحي الديب رئيس فرع هيئة الشباب والرياضة الزاوية أن الإدارة الفرعية تسير وفق خطة عمل وضعتها الهيئة العامة سواء في أعمال الصيانة والتطوير أو دعم الأندية والمؤسسات الشبابية بصفة عامة.

ونوه الديب خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن العمل يسير من خلال كافة المؤسسات سواء كانت شبابية أو رياضية، مشيرًا إلى أن الخطة الأولى تمثلت في إعداد البنية التحتية في المؤسسات والأندية مثل نادي أساريا وصيانة مديرية شباب صرمان، بالإضافة إلى جاهزية نادي رفيق بعد أن تم صيانة بنيته التحتية.

 

وأشار إلى وجود مركزين لتعليم وتدريب الألعاب البحرية في منطقة المطر، مشددًا على أنه يتم حاليًا إقامة دورة تدريبية لـ 70 رياضيا لتعليم السباحة، وجاري العمل على تعليم رياضات أخرى مثل التجديف والغوص.

وشدد الديب على أنه سيكون هناك عمل كبير خلال الأيام القليلة القادمة من أجل استثمار وقت الشباب في الرياضات والألعاب المختلفة مع الأخذ بكامل الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

واختتم رئيس هيئة الشباب والرياضة فرع الزاوية بالتأكيد على أنه يتم حاليا التنسيق مع السجل المدني الزاوية من أجل إقامة دورة رياضية سيتم خلالها اتخاذ كافة الإجراءات من أجل تفادي تفشي فيروس كورونا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى