الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الشقيقان مالك ومعز الزناد يواصلان تدريباتهما المكثفة من الحوش بمالطا   

يواصل الملاكم الدولي الليبي مالك الزناد وشقيقة الأصغر معز الزناد، خوض التدريبات اليومية الشاقة بمنزلهما في دولة مالطا، من أجل الاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهما خلال الفترة القادمة.

تأتي هذه التدريبات القوية في المنزل للشقيقين مالك ومعز الزناد، حرصا منهما على اتباع التعليمات وتنفيذ الإجراءات الوقائية التي أقرتها السلطات المالطية في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

كما وجه الملاكمان الليبيان الدوليان من خلال هذا الفيديو رسالة خاصة إلى الجماهير الليبية العاشقة لرياضة الملاكمة والمحبة لمالك ومعز الزناد، بضرورة اتباع التعليمات الصحية وإجراءات السلامة التي أقرتها وزارة الصحة الليبية وفي مقدمتها ضرورة البقاء في المنزل لتجنب الإصابة بالفيروس القاتل.

الجدير بالذكر أن البطل مالك الزناد، يستعد لخوض نزاله الجديد على الحزام العالمي IBO، أمام نظيره الألماني جايمس كرافت، صاحب الستة عشر انتصارا دون أية خسارة، وذلك بمدينة هامبروج الألمانية.

وكان من المفترض أن يخوض الزناد نزاله أمام الألماني كرافت 25 يناير الماضي، قبل أن يتم تأجيل النزال لأسباب تنظيمية.

أما الملاكم معز الزناد، الشقيق الأصغر لمالك، فيؤدي هذه التدريبات البدنية الشاقة، استعدادًا لنزالاته المرتقبة في عالم ملاكمة المحترفين خلال عام 2020.

ويسير “معز” على خطى شقيقه الأكبر مالك الزناد، في ظل إصرار الشقيقين الليبيين على إعادة الملاكمة الليبية إلى سابق عهدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى