الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الصديق الفوناس يكشف أخر الاستعدادات لعمومية الاتحاد الليبي لكرة اليد

كشف الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، عن أخر الاستعدادات التي يقوم بها الاتحاد لانعقاد الجمعية العمومية، وعدد من القضايا الملحة على ساحة كرة اليد الليبية.

وقال الفوناس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الاتحاد الليبي لكرة اليد حدد يوم 21 نوفمبر الجاري موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية، مطالبًا الأندية الليبية بدراسة التقارير المالية وتقارير النشاط قبل موعد كاف من موعد الجمعية العمومية.

أضاف أن كرة اليد الليبية تنتظرها استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة، أهمها بطولة أفريقيا للشباب والأمال التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى بدلا من إقامتها في شهر ديسمبر المقبل.

وأشار الفوناس إلى أن المنتخب الوطني يواصل استعدادته بشكل جيد، بعد الحصول على موافقة اللجنة الوطنية لمكافحة كوورنا للعودة للتدريبات استعدادا للاستحقاقات القادمة، مضيفًا أن الاتحاد بصدد مخاطبة اتحادات المناطق للاستعداد لإنطلاق منافسات الفئات السنية.

وتابع أن الاتحاد الليبي لكرة اليد بصدد اتخاذ قراره النهائي بشأن الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، سواء باستكماله أو إلغائه وإطلاق دوري جديد للموسم 2020 / 2021.

وكشف رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد أن الهيئة العامة للشباب والرياضة قدمت دعما كبيرا لاتحاد كرة اليد، معربًا عن ثقته أن الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، سيواصل دعمه لليد الليبية.

وأختتم الفوناس، تصريحاته، بالإشارة إلى أن الاتحاد الليبي لكرة اليد يناقش مع الشباب والرياضة وغيرها من الهيئات تطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضة، متمنيًا أن تحظى صالات كرة اليد بالرعاية التي حظيت بها ملاعب كرة القدم، متمنيًا أن يبدأ التطوير من مدينة بنغازي التي تحتوى على 15 ناديا لليد، وكذلك مدينة الخمس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى