الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| انطلاق النسخة الثانية لدوري المستقبل للكرة الخماسية 2020

انطلقت النسخة الثانية لدوري المستقبل لكرة القدم الخماسية 2020، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المرحوم المبروك الدخلي برعاية شركة “أوزون” الجديد للاتصالات والتقنية.

شهد حفل افتتاح البطولة، تكريم عدد من الشخصيات البارزة، يتقدمهم، رئيس مجلس إدارة نادي المستقبل ونائبه، وسط أجواء حبية وحضور جماهيري غفير.

تضم البطولة، 8 فرق، تم تقسيمها على مجموعتين، تضم الأولى: نجوم المستقبل والتحدي والشرارة وشباب المستقبل، فيما تضم المجموعة الثانية:  المحلة والمدينة والتعاون والصداقة.

وحرصت إدارة نادي المستقبل مع انطلاق النسخة الثانية لدوري الكرة الخماسية للعام الجاري، على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، للحد من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وفى هذا الصدد، قال أيوب على، عضو اللجنة المنظمة لدوري المستقبل للكرة الخماسية، فى تصريح خاص لـ”ريميسا”:” البطولة تم افتتاحها اليوم، وتم تكريم عدد من المسئولين بنادي المستقبل، كل الشكر لكل الداعمين لهذه البطولة”.

فيما قال، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة :” الأمور تسير على ما يرام، تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا بالتعاون مع اللجنة العليا لمكافحة الفيروس التاجي، سعداء جدا بإقامة البطولة للعام الثاني على التوالى، وأتمنى أن يوفقنا الله فى إخراج البطولة بالشكل اللائق الذى يرضي الحضور”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى