الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| انطلاق بطولة السلام لفئة الأواسط بصرمان بمشاركة 9 فرق 

أنطلقت منافسات بطولة السلام لفئة الأواسط بمدينة صرمان، مساء أمس السبت، بمشاركة 9 فرق تم تقسيمها على مجموعتين حيث ستقام المباريات بنظام خروج المهزوم من مباراتين.
ويشرف على هذه البطولة وينظمها مجموعة من شباب مدينة صرمان، حرصوا على إقامة هذه الفاعليات الرياضية في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا جراء انتشار فيروس كورونا.

وفي المباراة الأولى بالبطولة التقى فريق نجوم أبوالريش مع فريق نجوم  الصابرية، وقد نجح فريق نجوم الصابرية في حسم المباراة لصالحه بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة في وقتها الرسمي بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.
من جانبه أكد أحد أعضاء اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة السلام بصرمان، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الأعمار المستهدفة في هذه البطولة هي فئة الأواسط، لافتا إلى أن الفرق المشاركة من جميع مناطق ليبيا من مدينة الجبيل والزاوية وطرابلس وصرمان.

 

وأوضح أن هذه البطولة جاءت في ظل غياب المناشط الرياضية في ليبيا جراء انتشار جائحة فيروس كورونا، مشددا على أن اللجنة المنظمة للدوري حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل سلامة الجميع.
وأختتم تصريحاته بالتعبير عن أمنياته بأن تعود جميع المناشط الرياضية في كافة ربوع الوطن الحبيب وأن تعود الكرة الليبية إلى سابق عهدها وتستطيع الوصول إلى المحافل الدولية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى