الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| جماهير دارنس لـ”ريميسا”: منتخبنا قادر على الفوز بغينيا.. والأمل في “المحترفين”

حرص موقع “ريميسا” الرياضي على استطلاع آراء جمهور نادي دارنس بشأن مباراة منتخبنا الوطني وغينيا الاستوائية، مساء اليوم  الأحد، على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأكد أحد المشجعين أنه “متفائل خير” بشأن مباراة الليلة، معربا عن أمله في عودة “الروح الجماعية” للفرسان أمام غينيا الاستوائية. وأوضح أنه ليس هناك مجالا “لليأس” في كرة القدم،  مشيرا إلى أن حمدو الهوني سيكون مؤثرا في نتيجة المباراة الليلة.

وأشار إلى أن خسارة منتخبنا الوطني 3/2  أمام غينيا الاستوائية يوم الأربعاء الماضي على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة، ليست نهاية المطاف

وقال أخر إن المباراة “ستكون صعبة”، لكن اللاعبين المحترفين سيكون لهم بصمة خاصة في ظل  توقف النشاط الرياضي في ليبيا. وأعرب عن أمنياته، في أن يحصد منتخبنا النقاط الثلاث.

وأضاف ثالث أن منتخبنا “سيكون في الموعد”، موضحا أن الجماهير تنتظر الفوز وعودة اللاعبين بالنقاط الثلاث من أجل الإبقاء على حظوظ الفرسان في اقتلاع إحدى بطاقتي التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وواصل مشجع أخر، أن منتخبنا “قادر” بلاعبيه  على التأهل إلى نهائيات الكان رغم الخسارة في مباراة القاهرة. وأشار إلى أن الفوز مهم على غينيا لكن لابد من “الحذر” حتى لا تسوء الأمور. وطالب اللاعبين ببذل الجهد لأن من الطبيعي تواجد ليبيا في الكان وكأس العالم.

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط،  المركز الرابع  في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى