الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رئيس بعثة “المشعل” بإيطاليا: ندعو “الشباب والرياضة” لدعم الفريق

سحق فريق أشبال كرة اليد بنادي المشعل الليبي، نظيره سيزكيبيورنك البولندي، بنتيجة 16/ 4، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة أنترامنيا الدولية لكرة اليد بإيطاليا.

ونجح فريق المشعل في خطف 6 نقاط خلال منافسات اليوم بعد فوزه في مباراته الأولى أمام نظيره مونتيفيديو من الأورجواي بنتيجة 15 مقابل 6.

وأعرب نوري عبّاد، رئيس بعثة فريق المشعل، عن سعادته بفوز المشعل في مباراتي اليوم، مؤكدًا أن الفريق معتاد على اللعب على الأراضي الصلبة.

وأضاف عبّاد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عقب مباراة سيزكيبيورنك البولندي، أنه يتمنى أن تكون البطولة حافزًا لمساندة الفريق، وخاصة من قبل المسؤولين في هيئة الشباب والرياضة.

ويعد نادي المشعل من أهم الأندية الليبية التي تتميز بتكوين الناشئين لعبة كرة اليد، حيث إن أغلب المنتخبات الليبية بمختلف الفئات وأندية دوري الدرجة الأولى وخاصة الأهلي طرابلس والاتحاد يملكون رياضيين تكونوا في نادي المشعل بالخمس.

يشار إلى أنه وعلى الرغم من عدم قدرة إدارة نادي المشعل استكمال قاعة الألعاب الرياضية منذ أكثر من 15 عاما وعملية الإنشاء متوقفة تمام إلا أن رجال اللعبة يواصلون العمل في تكوين اللاعبين على الأرضيّة الخرسانية لملاعب مكشوفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى