الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| صبراتة تستضيف بطولة دوري السلام السابعة للكرة المصغرة

انطلقت أمس السبت، منافسات النسخة السابعة من بطولة السلام لكرة القدم المصغرة، المقامة في منطقة الخطاطبة ببلدية صبراتة، بمشاركة 24 فريقا، مقسمة على 8 مجموعات، بنظام ترشح الأول والثاني من كل مجموعة.

 

 وشهدت المباراة الأولى بالبطولة، فوز فريق الأصدقاء صبراتة، على منافسه النخبة العجيلات، بستة أهداف مقابل هدف، حملت اهداف الفريق الفائز، توقيع، محمد خميس ومحمد فليفل، وطارق الغرابلي المتحصل على أفضل لاعب في المباراة “سوبر هاتريك” ، فيما أحرز عادل رحال، هدف فريق النخبة العجيلات.

وقال عادل مصباح، مساعد مدرب فريق النخبة العجيلات :” نشكر أهل مدينة صبراتة على استضافة بطولة السلام لكرة القدم المصغرة”، وأشار إلى أن فريقه واجه اليوم فريق الأصدقاء صبراته.

وأضاف: “فريقنا يضم عدد كبير من اللاعبين الذين تخطت أعمارهم 40 سنة، بجانب مزيج من اللاعبين الشباب، منافسنا متكامل ويمتلك عناصر جيدة، وله صولات وجولات، ونتمنى التوفيق فيما هو قادم”.

من جانبه قال علي أحمد المزونى، نائب رئيس اللجنة المنظمة لدورى السلام:” هذه البطولة هدفها الأول هو لم الشمل، ونبذ الخلافات، فالرياضة تجمع جميع شباب ليبيا، من جميع المناطق، بعيدا عن الأجواء السياسية”.

وأضاف المزوني، فى تصريح خاص لموقع “ريميسا”:” البطولة تضم 24 فريقا، مقسمة على 8 مجموعات، تضم كل منها ثلاث فرق، بنظام ترشح الأول والثاني من كل مجموعة، دورى السلام سيقام على مدار 20 يوما، كل يوم مباراتين، وراعينا خلال البطولة كافة الإجراءات الاحترازية، ونتمنى نجاح البطولة،  وأن تخرج بشكل يليق بمدينة صبراتة، مدينة السلام والسياحة والتاريخ العراقة”.

كما حرص على المزونى، على تقديم الشكر، لكل من دعم هذه البطولة، يتقدمهم المجلس التسييري لمدينة صبراتة بجانب إدارة نادي الوفاق صبراتة، إضافة لعدد من الشركات والمحلات الراعية بمدينة صبراتة. 

 

من جهته قال عبدالناصر الرابطي، إدارى أحد الفرق المشاركة بالبطولة فى تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “نشكر كل أهل صبراتة للجهد المبذول فى استضافة وتنظيم هذه البطولة، وأتمنى أن تكون لمة الخير و الشمل بإذن الله”.

فيما قال أسامة باني، لاعب ليستر طرابلس، في تصريح لـ”ريميسا” :” نشكر أهلنا فى صبراتة على حفاوة الاستقبال، وحسن التنظيم، ونتمنى نجاح بطولة السلام السابعة لكرة القدم المصغرة في لم شمل الأخوة والأصدقاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى