الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عودة النشاط الرياضي بمدرسة الإبداع لتعليم أساسيات كرة القدم بصبراتة

أكد حمدي عمر سالم، أحد المشرفين على مدرسة الإبداع لتعليم أساسيات كرة القدم بصبراتة، إن المدرسة لها صولات وجولات داخل وخارج ليبيا، ونتائجها تشهد بذلك.

وأوضح حمدي سالم، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: أن “المدرسة ظهرت للنور، في الأول من يونيو 2013، وكانت تسمى باسم الصقور العلالقة، ولكنها الآن تنشط باسم مدرسة الإبداع، تضم العديد من الناشئين من 2006 وحتى 2012 “.

وتابع: أن “المدسة لديها أيضا مدربين حاصلين على دورات تدريبية، وتضم 150 ناشئا، ونحن نشكر نادي الصقور العلالقة الذي فتح أبوابه للمدرسة وتعاون معها من أجل إنجاحها”.

وأردف: “المدرسة لها صولات وجولات بالمنطقة الغربية وخارج ليبيا أيضًا، فكانت أول مشاركة لها كانت عام 2016 فى أساريا وحصلت على المركز الثاني مواليد 2006-2007، وتحصلت أيضا على المركز الثاني بالدورة الرمضانية التنشيطية التى نظمها نادي الصقور العلالقة”.

وأكمل: “المدرسة أيضا تلقت دعوة للسفر إلى تونس،  وحصلت على المركز الثاني بالدورة التى أقيمت بمدينة جرجيس، كما شاركت بدوري الأكاديميات بالمنطقة الغربية وتحصلت على المركز الأول مواليد 2007 “.

وأتم: “جميع هذه البطولات كانت في عامي 2018 و 2019 ، وفي هذا العام، شاركنا فى دورة أخرى فى تونس، جمعت عدد من المدارس الكروية فى ليبيا وتونس، وحصلنا فيها على مراكز متقدمة”.

يذكر أن رابطة مشجعي نادي السويحلي، قد حرصت مؤخرا على تكريم أسرة مدرسة الإبداع الرياضي، نظير جهدها المبذول في استكشاف وصقل مواهب كرة القدم.

وزارت رابطة مشجعي نادي السويحلي، مدرسة الإبداع الرياضي، كما تابعت تدريبات مواهب المدرسة الذين نالوا استحسان الحاضرين،  وعلى هامش الزيارة، قامت أسرة مدرسة الإبداع الرياضي، بتكريم رابطة مشجعي نادي السويحلي، بدرع المدرسة، لما كان لزيارتهم الأثر الكبير في رفع معنويات الناشئين والطاقم التدريبي للمدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى