الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | صبراتة تحتضن تجمعا لعشاق الدراجات والسيارات الكلاسيكية تحت شعار “الرياضة محبة وسلام”

احتضت مدينة صبراتة الأثرية، مساء الجمعة، تجمع كبير خاص بالدراجات والمركبات الكلاسيكية والعتيقة، وذلك بفكرة من شباب المنطقة.

No description available.

وضم التجمع عدة مشاركين من أغلب المناطق الليبية، لتوصيل رسالة أن الرياضة “محبة وسلام”، ويُعد هذا التجمع الأول في مدينة صبراتة، وجاري التنسيق ليشمل جميع المناطق الليبية.

من جانبه، قال عبدالرحمن محمد الهاشمي، أحد سكان شباب صبراتة، إن هذا التجمع يأتي ضمن سلسلة الأنشطة الرياضية التي قام بها شباب المنطقة خلال الفترة الماضية، ومنها بطولة السلام صبراتة لكرة القدم.

No description available.

وأضاف: “نظمنا تجمع يضم السيارات الكلاسيكية ودراجات الهارلي النارية، من مناطق الزاوية وطرابلس وصرمان وصبراتة والعجيلات، وذلك في لفتة للم الشمل وبث الطاقة الإيجابية لدى الشباب الليبي، وتوصيل رسالة أن الليبيين يد واحدة”.

وأعرب “الهاشمي”، عن شكره لموقع “ريميسا”، لاهتمامه الدائم ومتابعته لكافة المناشط الرياضية بجميع المناطق الليبية.

No description available.

ووجه أسامة العجيلي، رئيس فريق الأولمبي للدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية، الشكر لشباب منطقة صبراتة المشرفين على هذا التجمع.

وقال “العجيلي”: “الفكرة كانت مبهرة لنا، وبمجرد توجيه الدعوة لفريق نادي الأولمبي للمشاركة لبينا النداء لهذا التجمع، الذي يضم العديد من المناطق الليبية، بمشاركة نحو 25 دراجة نارية، إضافة إلى السيارات العتيقة والكلاسيكية”.

No description available.

وأضاف: “رسالتنا للشباب بهذا التجمع، هي أن الرياضة دائما ما تجمع الكل، ونتمنى تكرار تلك الفكرة في عدة مناطق ليبية من الشرق إلى الغرب لإثبات أن الليبيين يدا واحدة”.

No description available. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى