الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عادل بوسلوم يشيد بانطلاق أعمال تطوير معلب المدينة الرياضية البيضاء

انطلقت، أمس السبت، أعمال الصيانة والتطوير الخاصة بملعب المدينة الرياضة بمدينة البيضاء والمعروف “بملعب الوادي الكبير”، تحت إشراف مباشر من الهيئة العامة للشباب والرياضة وبتنفيذ شركة الجوهرة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة في مقدمتهم رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة سالم بوزريدة،.

وأعرب، عادل بوسلوم، نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة المؤقتة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن شكره لكل من ساهم في التخطيط وتنفيذ هذا العمل المهم، متمنيًا ان يكون هناك مزيد من التعاون بين الحكومة والهيئات الرياضية لتقديم المزيد من المشروعات التي تعني بالشباب.

وأضاف بوسلوم أن تطوير ملعب المدينة الرياضية البيضاء يأتي ضمن خطة الهئية العامة للشباب والرياضة بالحكومة المؤقتة للنهوض بالمنظومة الرياضية وجذب الشباب لممارسة الرياضة وكذلك جمع شمل الشباب الليبي.

يشار إلى أن عادل بوسلوم، كان قد أعلن عبر  موقع “ريميسا”، عن وصول الآلات والمعدات الخاصة بشركة الجوهرة المكلفة بصيانة ملعب المدينة الرياضية البيضاء، لافتا إلى أن الشركة بدأ أعمالها أمس السبت.

الجدير بالذكر أن خطة صيانة ملعب المدينة الرياضة البيضاء تأتي ضمن مخطط الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة الليبية المؤقتة، لتطوير البنية التحتية وتقديم الدعم والمساعدة لها للنهوض بأعمالها لتقدم الإضافة للشباب الليبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى