الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | لاعب منتخب الناشئين لدفع الجلة يواصل تحضيراته للبطولة العربية للشباب

يواصل علي وليد بن صريتي، لاعب منتخب الناشئين لدفع الجلة، تدريباته المكثفة، من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية للشباب، والمقرر إقامتها في تونس ديسمبر المقبل.

وقال “بن صريتي”، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن التدريبات تجري بشكل مكثف في إطار الاستعدادات للبطولة العربية، معربًا عن تمنياته بتقديم مستوى طيب في البطولة.

 

بدوره، قال يونس حسين مازق، رئيس مجلس إدارة نادي برنيق الخاص لألعاب القوى، ومدرب عام فريق برنيق لألعاب القوى، في تصريحات لـ”ريميسا”، إن الاستعدادت حاليا تجري على قدم وساق من أجل منافسات البطولة العربية للشباب بتونس.

 

وأضاف أن النادي مشارك بلاعب واحد في البطولة، لأن الغرض من المشاركة هو الاحتكاك برياضيي الدول العربية خلال المنافسات. وأكد أن الرياضي علي وليد بن صريتي من  فئة الناشيئن في دفع الجلة، وتم تصعيده لفئة الشباب لكي يشارك في البطولة العربية ويكون مستعدًا.

وأوضح “مازق”، أن “بن صريتي” يمتلك إمكانيات بدنية عالية، الأمر الذي يؤهله  إلى المشاركة في البطولة العربية.

وأكد رئيس نادي برنيق، أن  التدريبات تتم على فترتين في الصباح والمساء وذلك
بين تمارين الحديد وتكنيك الجلة، مشيرًا إلى أن الاستعدادات تخدم أيضا الاستحقاقات الدولية في عام 2021.

 

وأشار “مازق”، إلى أن التدريبات تتم وسط احتياطات وإجراءات احترازية من جائحة فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن النادي يفتقر إلى مضمار بمواصفات قياسية وبنية تحتية مناسبة لإقامة البطولات أو خوض التدريبات.

وأعرب المدرب يونس حسين مازق، عن أمله أن ينظر المسئولين بجدية لألعاب القوى حتى يمكن تنظيم بطولات محلية أو استضافة رياضيين على المستوى القاري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى