الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | الموهبة الليبية عبدالرحمن العوامي يواصل تدريباته بإشراف والده بسبب كورونا

يواصل عبدالرحمن ناصف العوامي ابن منطقة كرسة بمدينة درنة، أحد أبرز هذه المواهب، تدريباته المكثفة تحت قيادة والده عبدالناصف العوامي.

 

ويخوض الموهبة الليبية تدريباته تحت قيادة والده في ظل توقف الناشط الرياضي بسبب تداعيات انتشار فيرو كورونا، الذي يحرص على تلقين التدريبات لنجله بعد متابعتها على الإنترنت.
 

 

وقال ناصف العوامي، والد اللاعب في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، أن نجله تلقى العديد من العروض الاحترافية من عدة أندية بالدوري المصري أبرزها حرس الحدود، والمصري البورسعيدي، وسموحة السكندري، بخلاف العروض المحلية من الدوري الليبي متمثلة في النصر والأهلي بنغازي والنادي الأخضر.

 

ونوه والد اللاعب إلى أن اللاعب فضل الانضمام إلى أكاديمية وسباك برشلونة، من أجل صقل موهبته ومن ثم الانطلاق إلى آفاق الاحتراف.

 

 

 

يذكر أن العوامي مواليد 2010، ولكن بفضل موهبته الكبيرة تم السماح له بالانضمام لمواليد 2006 مع نادي الترسانة ببطولة دوري الناشئين في مصر ، حيث تمكن اللاعب من المساهمة في 12 هدفًا لفريقه بتسجيل 6 أهداف وصانعة مثلهم.

 

 

وعاد الناشىء الليبي الموهوب للالتحاق بأكاديمية وسباك برشلونة فرع الجبل الأخضر، والتي يتولي الإشراف عليها المدرب المخضرم عبدالباسط شحات، بعد تألقه في تألقه في أكاديمية الشواكيش المصرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى