الرياضة الليبية

خاص| بوخريص يكشف قيمة المصروفات المالية لشركة المنشآت الرياضية بالمنطقة الشرقية

أكد المهندس أحمد بوخريص، مدير إدارة المدينة الرياضية بمدينة بنغازي، أنه لم يجد تجاوبًا من رئيس شركة المنشآت والمرافق الرياضية فرع المنطقة الشرقية أحمد الفلاح، وذلك بخصوص الإضافي المالي للموظفين والعاملين بالمدينة الرياضية.

وقال بوخريص، في تصريح خاص لموقع “ريميسا” اليوم الثلاثاء، إن مستحقات الموظفين لا تتجاوز مبلغ 24 ألف دينار، مؤكدا أن الكادر الوظيفي للموظفين عدده 13موظف فقط.

وأشار إلى أن الفرشة الأرضية القديمة للملعب الجانبي بالمدينة الرياضية تم بيعها بمبلغ 25 ألف دينار قبل تركيب الفرشة الجديدة.

ونوه بوخريص إلى أنه اتصل شخصيًا بالسيد أحمد الفلاح قبل عيد الأضحى المبارك، طالبا منه ضرورة مراعاة ظروف الموظفين وتسديد مستحقاتهم المالية المتأخرة ولكن دون جدوى.

وأوضح مدير إدارة المدينة الرياضية بمدينة بنغازي، أنه تم استدعائه من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة حيث عرض على المسئولين بها التقرير المالي المقدم من رئيس شركة المنشآت الرياضية فرع المنطقة الشرقية أحمد الفلاح، مشيرًا إلى أن تقرير الفلاح ذكر أن مصروفات الشركة بلغت 137 ألف دينار خلال الشهرين الأخيرين من عام 2019 وحتى 31 يوليو من السنة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى