الرياضة الليبية

عاجل.. عينتان موجبتان لفيروس كورونا في صفوف منتخبنا الوطني الأول

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خضعوا جميعا للمسحات الطبية والفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق بمدينة زوارة .

وقالت المصادر إن المسحات والفحوصات الطبية أظهرت وجود عينتين موجبتين داخل صفوف المنتخب الوطني، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسمي المصابين.

وأكدت المصادر أن المصابين بفيروس كورونا سيتم إخضاعهما للحجر الصحي مع منحهما البروتوكول العلاجي المتبع في مثل هذه الحالة، مشددة على أن الحالتين يتمتعا بصحة جيدة وسوف تجرى لهما التحاليل والفحوصات اللازمة بعد تناولهما العلاج للتأكد من شفائهما وتحولهما إلى حالة سلبية.

وكان كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد كشف أمس الاثنين، أن بعثة الفرسان وصلت إلى فندق باب البحر بالعاصمة طرابلس، تمهيدا للمغادرة إلى مدينة زوارة ،اليوم  الثلاثاء، من أجل بدء معسكر فرسان المتوسط المغلق.

وقال الترهوني، إن بعثة المنتخب ستصل إلى مدينة زوارة لبدء المعسكر والتدريبات على ملعب نادي الجزيرة زوارة، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال عينات فحص اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا المستجد، مشددا على أن المعسكر سيجري وفقا للإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة بالدولة.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة علي المرجيني،  قدا أعلن قبل أيام قائمة الفريق التي تستعد للدخول المعسكر  والمقرر له في الفترة من الثامن من سبتمبر حتى الـ23 من الشهر نفسه استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم : “أحمد عبدالسلام عزاقة، ومراد الوحيشي، وفتحي الطلحي، وعبدالحكيم التريكي، وأسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومعاذ العمامي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى