الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| تعادل مثير بين أصدقاء الجلمود مع أصدقاء شعبة ببطولة الأخوة

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة لقاء فريق أصدقاء عثمان الفيتوري “الجلمود” مع نظيره أصدقاء معاذ شعبة، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الأخوة الأولى – كورسال 2020.

 

 

وشهدت المباراة أجواء رائعة بحضور جماهيري كبير، وجاء هدفا فريق الجلمود عن طريق اللاعب البريوشة شقيق لاعبنا الدولي محمد ناصر، أما هدفا فريق معاذ فجاء عن طريق لاعبي الاتحاد لكرة الصلات الحوسا وصهيب سكربا.

 

س

 

ويضم فريق أصدقاء عثمان، كلا من، محمود عكاشة ، مروان سونقاء، ناجى دراء، أنور مخلوف، معز العمورى، معتز معروف، بلقاسم البلقا، معتصم اسكندر، محمد زعبية، محمود بحير.

ي

 

على الجانب الآخر، يضم فريق أصدقاء معاذ شعبة، كلا من، حسام الوحيشي، على جازورة، محمد العرجونة، صهيب سكربة، عبدالله الشريف، محمد تشاينة، حكيم اوحيدة، فاضل سليك، محمد سليمان، سليم الرويمي.

وأعرب اللاعب أحمد دنقا، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عن امتنانه للجنة للبطولة، مضيفًا أنها فرصة قوية للاعبين في ظل توقف النشاط الرياضي.

بينما قال هشام العلقم، منظم بطولة الأخوة، إن البطولة شهدت مشاركة العديد من لاعبي المنتخب الأول ومنتخب الكرة الخماسية، مؤكدًا أن البطولة تمت بجهود شباب طرابس الذين لم يدخروا جهدًا لإنجاحها.

فيما أعرب الحارس عثمان الفيتوري “الجلمود”، عن شكره لمجموعة الرائدة راعية البطولة، متمنيًا تقديم بطولة قوية.

وقال خالد شنشن، مدير شركة مجموعة الرائدة، إن الشركة الراعية لبطولة الأخوة تنوي أن تكون أحد رعاة الدوري الليبي خلال الفترة المقبلة وكذلك أحد رعاة المنتخب الوطني الأول.

بينما أعرب علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، عن امتنانه لموقع “ريميسا” على تغطية الأنشطة الرياضية في الفترة الأخيرة في ظل غياب وسائل الإعلام الأخرى.

يشار إلى أن بطولة الأخوة الأولى المقامة في ملعب الكورسال، قد انطلقت مطلع شهر يونيو الجاري، بمشاركة أربعة فرق، هي العابد والعرجونة وشعبة والعلوي، وقد شهدت البطولة، تغيب عدد من نجوم الرياضة، بسبب الإصابة، مثل فاضل شلي، وأيوب الزليطني، وحسام البنينا، وطارق الجمل، ومؤيد القريتلي، ومحمد ناصر وأحمد فروجة، وسالم عقيلة، ومحمد التومي ومحمد بوعين، ورمضان الرمضة وعلاء الجوادي، وإبراهيم الشحومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى