الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| مختلط أندية بنغازي ومصرف الوحدة يخوضان مباراة لتكريم طارق ميمون

نظم فريق مختلط أندية بنغازي وفريق مصرف الوحدة، مباراة ودية لتكريم طارق ميمون، نجم الهلال السابق، ونائب رئيس نادي السد الحالي.

وأعرب طارق ميمون، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن سعادته بهذه المبادرة الطيبة، مقدمًا الشكر للفريقين على تنظيم هذه المباراة.

 

 

من جانبه قال عادل قصيبات، لاعب نادي النجمة السابق، إن لاعب الهلال السابق طارق ميمون، يستحق كل الاحترام والتقدير، لافتا إلى أن هذه المباراة هي أقل شيء يمكن تقديمه له خلال محنته المرضية، متمنيًا له الشفاء العاجل.

فيما قال إبراهيم العبيدي، مدير مصرف الوحدة فرع المدينة، إن المصرف يشارك في المباراة لتكريم اللاعب السابق طارق ميمون، متمنيًا له الشفاء التام والعودة بصحة جيدة إلى أهله وأحبابه وأصدقائه.

 

بدوره أعرب أسامة نجم، لاعب السواحل السابق، عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، مؤكدًا أن تكريم اللاعب الرائع طارق ميمون بادرة طيبة، متمنيًا له الشفاء.

بينما قال عبدالمولى الوحيشي، موظف بمصرف الوحدة، إن موظفي الوحدة يشاركون في هذه البادرة لتكريم اللاعب الخلوق طارق ميمون، معربًا عن تمنياته له بالشفاء العاجل.

 

 

أما علاء ميلود، رئيس قسم الشوؤن الاجتماعية والثقافية بمصرف الوحدة، فأعرب عن شكره لفريق قدامى بنغازي على الدعوة للمشاركة باللقاء، متمنيًا الشفاء العاجل للنجم طارق ميمون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى