الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| مكتب الشؤون المحلية بطلا لبطولة مصلحة الأحوال المدنية لكرة القدم المصغرة

توج مكتب الشؤون المحلية طرابلس بلقب بطولة مصلحة الأحوال المدنية لكرة القدم المصغرة، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب نظيره مكتب إصدار السجل المدني أبوسليم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية للبطولة.

وتقدم فريق الشؤون المحلية طرابلس في وقت مبكر من اللقاء، قبل أن ينجح فريق مكتب إصدار أبوسليم من التعادل في منتصف الشوط الثاني.

 

 

ونجح فريق مكتب الشؤون المحلية طرابلس في تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخير من عمر اللقاء، ليتوج بلقب البطولة، في مباراة اتسمت بالندية والإثارة.

يذكر أن البطولة انطلقت في 27 من شهر أكتوبر الماضي، بإجراء مباراة استعراضية جمعت قدامى مصلحة الأحوال المدنية بضيفه فريق الفنانين مشاهير التمثيل.

 

 

وضمت المجموعة الأولى فرق: التوثيق والمعلومات والشؤون المحلية طرابلس والسجل المدني أبوسليم والتفتيش والمتابعة، فيما جاءت فرق شؤون الأجانب والشؤون المحلية حي الأندلس والشؤون المحلية قرطبة والسجل المدني قصر بن غشير في المجموعة الثانية.

 

 

بينما ضمت المجموعة الثالثة فرق: رئاسة المصلحة والسجل المدني جنزور، و ديوان فرع طرابلس والسجل المدني رقدالين. وجاءت فرق السجل المدني القره بوللي والسجل المدني حي الأندلس والسجل المدني طرابلس الهضبة والسجل المدني تاجوراء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى