الرياضة الليبية

خاص | بدر حسن يصل مطار مصراتة تمهيدا للعودة إلى الباطن السعودي

وصل منذ قليل، لاعبنا الليبي، بدر حسن، المحترف بصفوف الباطن السعودي، إلى مطار مصراتة تمهيدا لعودته إلى السعودية، للالتحاق بتدريبات ناديه.

ويغادر بدر حسن إلى السعودية في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في رحلة طيران تشهد ترانزيت، إلى تركيا ومنها إلى البحرين، قبل أن يحط رحاله في المملكة العربية السعودية.

وأدى بدر حسن، أمس الإثنين، آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب غوط الشعال، قبل سفر اللاعب للأراضي المقدسة، للانتظام في تدريبات فريقه، استعدادًا لخوض العشر جولات المتبقية مع الفريق ببطولة الدوري السعودي، بحسب مصادر “ريميسا”.

ومن المنتظر، أن يدخل بدر حسن في مرحلة الحجر الصحي لمدة 5 أيام فور وصوله إلى السعودية، اتباعاً للإجراءات الوقائية لتفادي تفشي الفيروس التاجي، على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية لفريق الباطن، فور انتهاء فترة الحجر الصحي.

وتعاقد نادي الباطن السعودي، رسميًا، مع اللاعب الدولي الليبي بدر حسن، متوسط ميدان فريق نادي الأهلي طرابلس، في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد فقط.

ومنذ انضمام بدر حسن للفريق، يقدم محترفنا الدولي مستويات مميزة في جميع المباريات التي يشارك بها، ما جعل اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للباطن الذي يسعى للعودة للصعود لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى