الرياضة الليبية

خاص| رئيس نقابة الإعلاميين الرياضيين: دورنا الآن هو رأب الصدع داخل اللجنة الأولمبية

طالب نصر المهدوي رئيس مجلس الإدارة بالنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين، اليوم الجمعة، بتدخل حاسم من رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة لوقف الصراع الذي بدأ يتنامى داخل مؤسسة اللجنة الأولمبية الليبية. 

وأضاف “المهدوي” في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” أن الإعلام الرياضي الليبي ينأى دائمآ بنفسه عن أي صراعات تحدث في الوسط الرياضي، قائلا: “دورنا الحقيقي يتمثل في كشف الممارسات الخاطئة والنقد البناء الذي يهدف إلى الإصلاح”.

 

وأشار إلى عدة اتصالات يجريها مع عدة أطراف لرأب الصدع في مؤسسة اللجنة الأولمبية الليبية وتخفيف حدة التوتر القائم، وذلك برعاية النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين لطاولة تفاوض بين الجانبين والوصول إلى توافق حول الملفات والنقاط الرئيسية في الخلاف.

 

وأكد المهدوي أنه لا يحبذ نقل الخلافات الداخلية إلى اللجنة الأولمبية الدولية لما قد يسببه من آثار ونتائج سلبية على الرياضة الليبية، مشيرا إلى أنه على رئيس اللجنة الأولمبية الليبية أن يكون مرن وشفاف ويدعو الجمعية العمومية للانعقاد.

وأشار المهدوي إلى أنه تواصل مع مقربين من أطراف الخلاف وأنه وجد ترحيبا لخطوة النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين، مؤكدا إلى أنه ينتظر الردود بالموافقة النهائية على الحوار الذي من المزمع أن ينطلق في بداية شهر أكتوبر المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى