الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يستعد لإطلاق المرحلة الأولى من مشروعه الاستثماري الضخم

عُقد صباح اليوم الخميس، بدولة الإمارات، اجتماعًا ضم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي خالد السعيطي، والشريك الاستثماري الإماراتي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأهلي الاستثماري، المستهدف انطلاقه خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك بالبدء في التجهيز للمرحلة الأولى منه.

سرش

يأتي ذلك بعد استكمال إدارة النادي الأهلي، كافة الإجراءات من استخراج رخص البناء، واعتماد المخطط العام لأرض النادي الكائنة بحي قاريونس من قبل هيئة التخطيط والعمران، والحصول على الضوء الأخضر لمباشرة الإنشاء، والتي استمرت فيها الجهود طوال الأشهر الماضية، ونجحت خلالها الإدارة في الحصول على الموافقة بعد عناء طويل. 

ويعد هذا المشروع الاستثماري هو الأضخم على مستوى ليبيا، والأول من نوعه، بتكلفة مرتفعة يراد منها الحصول على عوائد متنوعة ودائمة، تسخر لبناء نادٍ نموذجي على أعلى مستوى. 

شيث

يشار إلى أن المشروع الاستثماري المزمع البدء فيه، سيقام على عدة مراحل يحتوي في مكوناته على مرافق خدمية رياضية وصحية وسكنية، ستشكل نهضة عمرانية حديثة ومتطورة، تعود بالنفع على أهالي مدينة بنغازي، كما تمثل قفزة اقتصادية تعود على المدينة بنمو اقتصادي متسارع ووفرة في فرص العمل تكفل مستقبل أفضل لشبابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى