الرياضة الليبية

خاص | ساسي بوعون يكشف حقيقة عرض الصفاقسي لشراء عقد طلحة رزق

كشف ساسي بوعون، رئيس نادي الأهلي طرابلس، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول تقدم نادي الصفاقسي التونسي، بعرض رسمي من أجل التعاقد مع طلحة رزق، والذي يلعب معارًا هذا الموسم بصفوف الاتحاد المنستيري التونسي.

وحسم مجلس إدارة نادي الاتحاد المنسيتري التونسي، التعاقد مع لاعبنا الدولي طلحة رزق لمدة عام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال “بوعون”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “لم نتلق أي عرض من جانب الصفاقسي، مثلما تردد ببعض وسائل الإعلام، طلحة رزق يلعب حاليا بصفوف الاتحاد المنستيري لمدة موسم على سبيل الإعارة”.

وأضاف: “عقدنا مع الاتحاد المنستيري، يقضي باستعادة طلحة رزق في حال عودة النشاط الليبي، ونحن لا ننوي التفريط في اللاعب نظرًا للإمكانيات الهائلة التي يمتلكها، نحن نعول عليه الكثير ونعده ليصبح ضمن عناصرنا الأساسية بالمستقبل القريب”.

يذكر أن طلحة رزق، كان لاعبًا في براعم نادي الاتحاد، واستمر في الأشبال والأواسط، من ثم غادر الاتحاد ليخوض أكثر من تجربة منها نادي الأولمبي المصري والوحدة، ثم انتقل إلى النادي الأهلي طرابلس ليكون ضمن استحقاقات الزعيم خلال الفترة المقبلة وبداية من الموسم 2018 /2019، قبل أن يتم إعارته للدوري التونسي في الصيف الماضي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى