الرياضة الليبية

خاص | محمد صوله يتبرع لمركز الأورام الخاص بعلاج أطفال ليبيا

في لفتة إنسانية راقية وبادرة جميلة، قام لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، المحترف بصفوف فريق الرفاع الغربي البحريني بالتبرع بمبلغ من المال لمركز الأورام الخاص بعلاج أطفال ليبيا.

تأتي مبادرة “صولة” في إطار مشاركته في مبادرة التحدي الخيري التي أطلقها العديد من اللاعبين العرب والليبيين بالتبرع بالمال أو الأدوات والمعدات الطبية سواء لمساعدة المستشفيات في التصدي لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” أو مساعدة الأسر والعائلات المتضررة من تداعيات هذا الفيروس.   

وكان محمد صوله، لاعب الأهلي طرابلس السابق، قد ظهر في فيديو ووعد أنه سيدعم وسيبادر بالتبرع واختار الأطفال المصابين بالأورام ليكونوا المستهدفيين بالتبرع، في خطوه تحسب للاعب الذي يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حميدة ويحظى بحب وتقدير الجماهير الليبية.

يشار إلى أن إلى لاعبنا الدولي كان قد شارك في حملة خليك في الحوش، حيث اختص موقع “ريميسا” بصورته وهو يحمل لافتة مكتوب عليها: “خليك في الحوش”، مطالبا بعدم الاستهانة بالفيروس المنتشر في العديد من دول.

كما كان “صولة” قد أرسل عبر موقع “ريميسا” تهنئة لجميع الليبين بقدوم الشهر الفضيل، سائلا العلي القدير أن يعيده علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، وأن يرزقنا الأمن والآمان وأن يزيل غمة الوطن وتنفرج كل همومه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى