الرياضة الليبية

خاص وعاجل| الشلماني يكثف اتصالاته بتونس لإقامة ودية منتخبنا مع توجو في موعدها

أصدرت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، قرار عاجلا بحظر شامل في كامل تونس، يبدأ من غداً الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، وذلك بسبب الانتشار الكثيف لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في عموم البلاد.

وقالت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” إنه بناء على هذا القرار يترتب إلغاء مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب توجو، والتي كان مقررا لها في الثالثة والنصف مساء غدا الخميس بملعب المنزه بتونس.

وأضافت المصادر أن عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، يقوم حاليا باتصالات كثفة مع وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، من أجل العمل على إقامة مباراة فرسان المتوسط أمام توجو في موعدها المحدد عصر غد الخميس.

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني الأول بتونس خضعت للتحاليل الخاص بالكشف عن كورونا استعدادا لخوض أولى المباريات الودية أمام منتخب توجو، في إطار المعسكر المغلق بتونس، وجاءت نتيجة التحاليل سلبية باستثناء الثنائي طلحة رزق وأنس المصراتي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يخوض تحضيراته بمعسكره التدريبى بمدينة سوسة التونسية على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي المرجينى، ومساعده أحمد السنفاز، ومفتاح غزالة مدربا لحراس المرمى ومفتاح طوير معد بدني، وأيوب القبلاوى فني إحصائيات.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا نظيره منتخب جزر القمر في الحادي عشر من أكتوبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب الشاذلي زويتن، وذلك ضمن البرنامج التحضيري للاستعدادا لمباراتي غينيا الإستوائية خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا الكان الكاميرون 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى